الجديد كلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الجديد كلة

ساعات الجد جد واحنا مش اى حد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير الجرح
Admin
اسير الجرح

انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 2:25 pm

وفاة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

أكدت مصادر إعلامية مساء الإثنين، نبأ وفاة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك.

وكانت أنباء ترددت منذ يومين، عن تعرض محمد علاء مبارك البالغ من العمر "13 عاما" لأزمة صحية حادة، وكان مقررا أن تصل حرم الرئيس المصري سوزان مبارك إلى لندن منذ يومين، في زيارة لتسلم العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.

وقال السفير المصري في لندن حاتم سيف النصر، لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تلقى تكليفا من قرينة الرئيس المصري، بالاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا، والجمعية الملكية، عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل التكريم، لاضطرارها للبقاء في مصر.

يذكر أن علاء هو النجل الأكبر للرئيس المصري، وهو بعيد عن الحياة السياسية بخلاف شقيقه الأصغر جمال، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي الحاكم، والأمين المساعد للحزب، والمرشح الأقوي لخلافة والده في الحكم.
https://foryouonley.yoo7.com
بنت المنصوره

بنت المنصوره

انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 11:02 am

البقاء والدوام لله للفقيد الرحمه وللاسره الصبر والسلوان وربنا يبارك ف اخوه عمر علاء

انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماتت امى وانا على النت::::